طالبة بـ ” الطفيلة التقنية” تحلم ان تصبح رئيس جامعة

2015 07 07
2015 07 07

11541693_833442626737597_422443202_oالطفيلة –نفذت شركة “ACE” للتعليم التعاوني البديل بالتعاون مع جامعة الطفيلة التقنية برنامج تعليمي يهدف إلى تحفيز الطلبة في المرحلة الأساسية لتحقيق حلمهم بدراسة التخصص الذي يرغبون به والعمل في المجال الذي يناسب قدراتهم ومهاراتهم الذهنية والعملية .

وقد قدرت الطالبة وسن العوران التي تحلم بأن تصبح رئيس جامعة ،عالياً الفرصة التي أتاحها لها رئيس الجامعة بالاطلاع على سير العمل على أرض الواقع بكل ود وتقدير. وأشارت الى أنه بالرغم من المهام الصعبة والجهود المضنية والمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتق رئيس الجامعة إلى أن شخصية الدكتور العبادي قد أثرت فيها إيجاباً وجعلت لديها حافزاً أكبر للعمل والسعي الجاد لتحقيق حلمها .

واشارت الطالبة رناد الخمايسة إلى أن مشاركتها في البرنامج واطلاعها على سير العمل في الجامعة من خلال المكتب الهندسي ، زاد من إصرارها على تحقيق حلمها بالالتحاق بكلية الهندسة في جامعة الطفيلة التقنية .

وبينت ألاء البسيوني إحدى العاملين في الشركة أن فكرة البرنامج you can””جاءت من منطلق الإيمان بفكرة التطوير في مجال التعليم وربطه بمجالات العمل المختلفة ، حيث يتم اختيار الطلبة المشاركين حسب أسس ومعايير محددة .

وأضافت بأن مدة البرنامج (15) ساعة تلقى خلالها الطلبة كل الدعم والتقدير من قبل الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور شتيوي العبادي الذي قدم كل التسهيلات التي ساهمت في تطبيق ونجاح البرنامج .

ومن الجدير بالذكر أن شركة”ACE” شركة خاصة غير ربحية تهدف لتطوير التعليم البديل في المدارس في محافظة الطفيلة من خلال العديد من البرامج التي تنفذها.