طبيب أردني يفوز بجائزة “التميز العلاجية” في اميركا

2015 09 02
2015 09 02

fصراحة نيوز – فاز الطبيب الأردني أحمد جبر أبو حليمة المتخصص بأمراض القلب والشرايين في الولايات المتحدة الامريكية بجائزة التميز العلاجية / خمس نجوم .

ويشرف على منح هذه الجائزة المركز الاستشاري الاميركي للبحوث المهنية، وتقدم لأفضل 10% من الأطباء المتميزين في الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى في مختلف مراحل العلاج وبشهادات من المرضى المعالجين انفسهم .

وبين الدكتور أبو حليمة ان هذه الجائزة تمنح على مستوى الولايات المتحدة الامريكية وتهدف الى متابعة الخدمات العلاجية المقدمة في المستشفيات والمراكز والعيادات الطبية من اجل تحسين جودة المنتج الطبي المقدم للمرضى بشكل عام .

واضاف ان الجائزة تمنح استنادا الى نتائج ومتابعات مثبتة مبنية على البيانات والمعلومات المتوفرة في المراكز العلاجية وشهادات المرضى الذين يتلقون العلاج ويتعاملون مع الأطباء المعالجين .

وأشار الى ان الحصول على هذه الجائزة يشكل حافزا ودافعا له لمزيد من العمل والمثابرة للمحافظة على هذا المستوى المتقدم والبناء عليه .

وقال إن الخدمات الطبية العلاجية في الأردن متقدمة، والسياحة العلاجية تستقطب اعدادا كبيرة من المرضى العرب معربا عن امله باتباع تجربة مثل هذه الجائزة في الأردن لتحقيق المزيد من التقدم والانجاز في تحسين جودة المنتج الطبي الأردني .

يشار الى ان الدكتور ابو حليمة عمل سابقا في الخدمات الطبية الملكية الأردنية في مركز القلب في مدينة الحسين الطبية من عام 1996 – 2000 وتخصص بالأمراض الباطنية ثم تابع تخصصه في امريكا بأمراض وجراحة القلب .