طرق ما زالت مغلقة

2016 01 26
2016 01 26

201319832RN752صراحة نيوز – ذكرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أن كافة الطرق في المملكة سالكة ولغاية الساعة العاشرة والنصف من صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 26/1/2016 باستثناء الطرق التالية :

أقليم الجنوب : الكرك: جميع الطرق الرئيسية سالكة بحذر شديد والفرعية مغلقة بسبب تراكم الثلوج والعمل جار على فتحها . الطفيلة : الطرق في منطقتي بصيرا والقادسية سالكة بحذر شديد بسبب تراكم الثلوج . معان والشوبك: طريق الشوبك الرئيسية سالك بحذر شديد والطرق الفرعية مغلقة بسبب تراكم الثلوج والعمل جاري على فتحها .

واشارت ادارة الاعلام الامني ان دوريات السير والدوريات الخارجية على مختلف الطرقات ستعمل على اغلاق الطرق التي ستشهد انجمادا امام حركة المركبات واجراء التحويلات اللازمة لتلك الغاية ان اقتضت الحاجة لذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة مستخدمي تلك الطرق .

كما ترجو إدارة الإعلام الأمني من المواطنين تقدير الموقف بخصوص استخدام الطرق من حيث الانجماد والضباب وتراكم الثلوج و الاتصال مع الرقم (911) لطلب المساعدة عند الضرورة والتقيد التام بإرشادات رجال الأمن العام والدفاع المدني الموجودين في الميدان حفاظاً على حياتهم وحياة الآخرين مع تمنيات ادارة الاعلام الأمني في مديرية الأمن العام السلامة للجميع .