طقس بارد اليوم وامطار حتى الاثنين

2014 11 22
2014 11 22

Picture3عمان – صراحة نيوز – يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم السبت ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع هطول الامطار باذن الله بين الحين والاخر، قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ووفقا للارصاد الجوية تبقى المملكة غدا الاحد تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة نسبيا والرطبة لذا يبقى الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع هطول أمطار خفيفة بين الحين والاخر، ومن المتوقع أن تضعف فرصة سقوط المطر أثناء الليل وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

اما الاثنين فتتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي ويكون الطقس باردا نسبيا وغائم جزئيا يتحول الى غائم وتهطل باذن الله زخات من المطر في معظم مناطق المملكة قد يصحبها الرعد وقد تكون الامطار غزيرة أحيانا في ساعات ما بعد الظهر وتكون الرياح ما بين جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة اليوم في عمان 17و8 درجات مئوية، وفي العقبة 26و17،وفي الاغوار 27 و17،وفي المناطق الشمالية 18و9 ،وفي المناطق الجنوبية 17و6 وفي الشرقية 19و6 درجات مئوية.