طقس بارد اليوم وامطار خفيفة حتى الاثنين

2014 01 04
2014 01 04

56عمان – صراحة نيوز –  يكون الطقس اليوم السبت بارداً نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وفي ساعات المساء ، وفقا لدائرة الارصاد الجوية.

كما تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي ويتحول الطقس ما بين غائم جزئيا الى غائم وهطول زخات محلية من المطر في ساعات المساء والليل خاصة في شرق المملكة وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

اما غدا الاحد فتبقى المملكة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي ويكون الطقس ما بين غائم جزئي الى غائم مع هطول زخات محلية من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة قد يصحبها الرعد احيانا وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا هذا ويميل الجو الى الاستقرار في ساعات الليل .

ويكون الطقس الاثنين المقبل باردا نسبيا اثناء النهار في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة أما أثناء الليل فيكون باردا ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة لهذا اليوم السبت في عمان بين 13 و5 درجات مئوية وفي العقبة 20 و8 والمناطق الشمالية بين 15 و3 وفي الجنوبية بين 14 و2 وفي الاغوار بين 18 و3 درجات.