طقس بارد نهارا واحتمال تشكل الصقيع ليلا

2015 12 11
2015 12 11

2014111002255801صراحة نيوز – يكون الطقس اليوم نهارا باردا نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم العالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة بحسب دائرة الارصاد الجوية.

اما في ساعات المساء والليل فيكون الطقس باردا بشكل عام والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه مع توقع تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية بالاضافة للاغوار الشمالية.

ويكون الطقس غدا السبت باردا نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم تدريجياً وتتحول الأجواء الى غائمة وتسقط بأذن الله أمطار متفرقة خفيفة الى متوسطة في الاجزاء الغربية من المملكة قد يصحبها البرق والرعد أحيانا والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على فترات في ساعات المساء والليل.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الاحد المقبل, ويكون الطقس باردا و غائما في معظم مناطق المملكة مع سقوط الامطار بين الحين والاخر قد يصحبها البرق والرعد أحيانا في ساعات الصباح وهناك احتمال لسقوط زخات من البرد فوق المناطق الجبلية العالية والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وسيكون الطقس يوم الاثنين باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة .

اما درجات الحرارة المتوقعة لهذا اليوم في عمان 15 – 3 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 20 – 5 وفي المناطق الوسطى 14 – 4 وفي المناطق الجنوبية 17 – 3 وفي العقبة 22 – 10 درجة مئوية.