طقس بارد وامطار اليوم وحتى الثلاثاء

2014 11 23
2014 11 23

Picture2عمان – صراحة نيوز – يكون الطقس اليوم الاحد بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم مع هطول أمطار متفرقة بين الحين والأخر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

ووفقا للإرصاد الجوية، تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي ويكون الطقس غدا الاثنين بارداً نسبياً وغائماً جزئياً يتحول إلى غائم وتهطل بإذن الله زخات من المطر في معظم مناطق المملكة وقد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً في ساعات ما بعد الظهر وتكون الرياح ما بين جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

اما الثلاثاء فتتأثر المملكة بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم مع هطول زخات من المطر بإذن الله في معظم مناطق المملكة تكون غزيرة أحياناً وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة اليوم في عمان 14و8 درجات مئوية، وفي العقبة 25و17،وفي الاغوار 25و15 ،وفي المناطق الشمالية 14و 9 ،وفي المناطق الجنوبية 12و8 وفي المناطق الشرقية 14و9 درجات مئوية.