طقس بارد وماطر حتى الخميس

2016 03 15
2016 03 15

تنزيل (1)صراحة نيوز – يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء لتصبح أقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس باردا نسبياً وغائما جزئياً إلى غائم مع سقوط أمطار خفيفة بين الحين والآخر خاصة في شمال ووسط المملكة قد تمتد لبعض الاجزاء من المرتفعات الجنوبية، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تثير الغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.

وفي ساعات المساء والليل تكون الاجواء باردة وغائمة جزئيا مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر خاصة في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة ويحتمل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى درجات الحرارة أقل بقليل من معدلاتها يومي الأربعاء والخميس، وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط أمطار خفيفة بين الحين والآخر خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان اليوم ما بين 7 الى 14 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 7 الى 11، وفي المناطق الوسطى 6 الى 13، وفي المناطق الجنوبية 6 الى 15، وفي خليج العقبة ما بين 15 الى 25 درجة مئوية.