طقس حار نسبيا حتى يوم السبت

2014 04 24
2014 04 24

408عمان – صراحة نيوز – يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الخميس لتصبح اعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي ( 7-8 ) درجات مئوية، لذا يصبح الطقس حاراً نسبياً في معظم مناطق المملكة وحاراً في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ووفقا للارصاد الجوية، يبقى الطقس حاراً نسبياً غدا الجمعة في معظم مناطق المملكة وحاراً في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية وفي ساعات النهار وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر في شرق المملكة بأذن الله، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار ولاسيما في مناطق البادية.

اما السبت،فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها في مثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس ربيعياً معتدلاً في معظم مناطق المملكة وحاراً نسبياً في الاغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار خصوصا في مناطق البادية.

وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم 33و19 درجة مئوية، وفي العقبة 38 و15، وفي الاغوار 38 و21، وفي المناطق الشمالية 32 و18،وفي المناطق الجنوبية 32 و16 وفي المناطق الشرقية 33 و15 درجة مئوية.