طقس دافئ ولطيف حتى السبت

2016 03 31
2016 03 31

emiratesvoice-طقس_المملكة_الأردنية_لطيف5صراحة نيوز – يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، اليوم الخميس، بحيث تصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس دافئا ومشمسا ربيعيا في أغلب المناطق، ودافئا في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وفي ساعات المساء والليل تكون الاجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة غدا الجمعة بحيث بصبح الطقس حول معدله لمثل هذا الوقت من السنة والأجواء مشمسة ربيعية في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتكون الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

اما يوم السبت، فتكون الاجواء مشمسة وربيعية لطيفة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان اليوم ما بين 9 الى 20 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 10 -16، وفي المناطق الوسطى 6 – 17 ، وفي المناطق الجنوبية 10 – 18 ، وفي خليج العقبة ما بين 15 و29 درجة.