طقس معتدل اليوم وغدا وامطار الثلاثاء

2014 12 07
2014 12 07

37صراحة نيوز – يكون الطقس اليوم الاحد لطيفا في المرتفعات الجبلية ومعتدلا في مناطق البادية والأغوار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يستمر الطقس غدا الاثنين لطيفا في المرتفعات الجبلية ومعتدلا في مناطق البادية والأغوار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

اما الثلاثاء فتتأثر المملكة بامتداد لمخفض جوي يتمركز الى الغرب من جزيرة قبرص لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس غائما جزئيا الى غائم مع هطول الأمطار في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وبلغت درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة اليوم في عمان 20و10 درجات مئوية وفي العقبة 26و16 وفي الاغوار 26و15 وفي المناطق الشمالية 19و9 وفي الجنوبية 20و9 وفي الشرقية 21و7درجات مئوية.