طقس معتدل للثلاثة أيام المقبلة

2013 09 27
2013 09 27

491طقس معتدل للثلاثة أيام الميكون الطقس اليوم الجمعة معتدلاً في أغلب مناطق المملكة وحاراً نسبياً في مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الأراد الجوية يطرأ يوم غد السبت انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقاء الطقس معتدلاً في اغلب المناطق وحارا نسبيا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة ويحتمل سقوط امطار خفيفة على شمال المملكة في ساعات الصباح وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

يبقى الطقس يوم بعد غد الأحد معتدلاً في أغلب مناطق المملكة وحاراً نسبيا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة فيما يستمر الطقس يوم الاثنين المقبل معتدلاً في أغلب مناطق المملكة وحاراً نسبيا في الأغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان من 30 الى 15 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 30 الى 12 وفي المناطق الجنوبية من 31 الى 12 وفي المناطق الوسطى من 30 الى 14 وفي خليج العقبة من 35 الى 23 درجة مئوية.