طلبة الأردنية يطلقون مبادرة “صندوق محبي الجامعة الأردنية”

2013 12 21
2013 12 21

31صراحة نيوز –  أطلق نادي التنمية بالجامعة الأردنية اليوم مبادرة لإنشاء “صندوق محبي الجامعة الأردنية” للمساهمة في دعم الجامعة خصوصا بعد الاضرار التي لحقت بها جراء المنخفض الثلجي الأخير.

ودعا النادي المؤسسات العامة والخاصة والمقتدرين ومحبي الجامعة الاردنية وخريجيها وأسرتها من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية والطلبة، الى المساهمة في هذا الصندوق لكي تعود الجامعة الى ألقها وبهائها.

ورحب رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة بهذه المبادرة, معتبرا اياها استمرارا للموقف الصادق من الطلبة للوقوف الى جانب جامعتهم والذي تجلى بمبادرة “الأردنية لينا وحقها علينا” ومبادرة اتحاد الطلبة “بأيدينا نعمرها” واللتين استمرتا طيلة الاسبوع الماضي لإزالة آثار المنخفض الثلجي وفتح الطرق وإزالة الانقاض.

وقال الطراونة “لقد أثبت طلبتنا أنهم على قدر المسؤولية, وأن انتماءهم لجامعتهم ليس له حدود, وأزالوا الصورة النمطية عن طلبة الجامعات نتيجة تصرفات فئة قليلة لا تعبر عن غالبية الطلبة”, مشيرا الى أن الانتماء الحقيقي يتجلى وقت الصعاب وطلبتنا خير مثال حي على ذلك.

يشار الى ان وحدة الشؤون المالية في الجامعة ستشرف على هذا الصندوق الذي سيسهم في تغطية جزء من خسائر الجامعة في البنى التحتية والتي تقدر بسبعة ملايين دينار, وسيبدأ الاعلان عن أرقام حساب الصندوق, وآليات التبرع صباح غد الأحد.