طلبة الاعلام في جامعة الشرق الأوسط يطلعون على تجارب اعلامية عربية في الكويت

2016 05 11
2016 05 11
IMG_5906 (1)الكويت – صراحة نيوز – اطلع وفد من طلبة جامعة الشرق الأوسط على تجارب اعلامية عربية خلال مشاركتهم في اعمال الملتقى الإعلامي العربي الذي عقد في دولة الكويت.

وشاركت الجامعة بوفد من طلبة كلية الاعلام في الملتقى الذي رعاه رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ مبارك الخليفة الصباح ، وشارك فيه وزير الاعلام الدكتور محمد المومني ، وحضره وزراء خارجية وإعلام عرب وعدد من كبار الشخصيات الإعلامية والصحفية والفنية العربية.

وقال الاستاذ في كلية الاعلام بالجامعة الإعلامي الدكتور هاني البدري إن هذا الملتقى يعد اكبر تجمع إعلامي عربي في الشرق الأوسط، سنحت بموجبه الفرصة امام طلبة كلية الاعلام الاطلاع التجارب العربية الاعلامية، وتوسيع أفاق المعارف لديهم والاحتكاك مع مختلف الوسائط الإعلامية والصحفية والفنية العربية.

ولفت البدري، وهو أيضا الامين العام المساعد للملتقى الإعلامي العربي، الى ان هذه المشاركة تمثل نقطة انطلاق كبيرة للاستفادة من هذه التجمعات الإعلامية العربية الضخمة لصقل معارف ومواهب طلبة الاعلام لمستقبلهم المهني.

واختتم المؤتمر الذي استمر ثلاثة ايام وتضمن عقد العديد من الندوات والورش ولقاءات العمل.

وجرى خلال الملتقى الاشادة بمشاركة طلبة الاعلام في جامعة الشرق الأوسط، حيث أعرب الأمين العام للملتقى الدكتور ماضي الخميس عن اعجابه عن مستوى المداخلات المطروحة من قبل الطلبة.

يذكر انه جرى تكريم الدكتور هاني البدري الذي حصل على جائزة الإبداع العلمي العربي الذي تمنحها هيئة الملتقى عن برنامجه وسط البلد .

من جهتهم عبر طلبة الجامعة عن سعادتهم البالغة لهذه الفرصة التي اتيحت لهم للمشاركة ولأول مرة وبشكل غير مسبوق في هذه التظاهرة الإعلامية العربية الضخمة.