طلبة الجامعة الألمانية الأردنية يكرمون عمال الوطن

2014 02 03
2014 02 03

172 عمان- صراحة نيوز نفذت مجموعة من طلبة الجامعة الألمانية الأردنية اليوم الاحد مبادرة إنسانية تمثلت بتكريم عمال الوطن العاملين في الجامعة تقديراً للعمل الشاق الذي يقومون به للحفاظ على مباني الجامعة نظيفة وجميلة وتهيئة البيئة الجامعية لتكون ملائمة للدراسة والإبداع.

وقام طلبة الجامعة وعلى مدى ساعتين بأخذ دور عمال الوطن من خلال ارتداء زيهم المستخدم في العمل وتنظيف مرافق الجامعة المختلفة، والتي شملت تنظيف المرافق الصحية وغرف المحاضرات وحديقة الجامعة ودوائرها المختلفة، إضافة الى جمع النفايات وفرزها لغايات تدويرها.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور يوسف العبدالات إن الجامعة تؤمن بقدرات الشباب ومدى تحملهم للمسؤولية ولذلك تقوم باستمرار في دعم المبادرات الشبابية الخلاقة لا سيما التي تسهم في تنمية الشباب وخدمة المجتمع.

بدورها قالت الطالبة حلا جرف من المنظمين للمبادرة لقد أدركنا من خلال رؤيتنا لعمال الوطن وهم يوجهون الطلبة لكيفية القيام بمهامهم، أهمية العمل الذي يقومون به.

وأضافت كما شعرنا أنهم فخورون بتعليم الطلبة اموراً لم يعتادوا عليها مسبقا بحيث اصبحنا فخورين بأنفسنا وبالدور الذي يمكن أن نقوم به خدمة للوطن.

وفي نهاية المبادرة، دعا الطلبة عمال الوطن الى تناول طعام الغداء في كافتيريا الجامعة وذلك على نفقة الطلبة الشخصية حيث عبر العاملون عن تثمينهم لهذه المبادرة الإنسانية وشكروا الطلبة على دعمهم ورعايتهم.