طلبة جامعات اردنية : افغانستان وباكستان والفلبين تحد دولة الفاتيكان

2013 11 23
2013 11 23
295صراحة نيوز – ماجد القرعان – كشف فلم فيديو قصير عن تدنى مستوى المام طلبة الجامعات بالمعلومات العامة وذلك بصورة كبيرة لدى عينة منتقاة من طلبة الجامعات الاردنية فيما كشف الفلم المامهم بشكل متميز  باسماء الفنانين والفنانات .

وعن معرفتهم بـ ( سيلفيو بيرلسكوني ) رئيس الوزراء الايطالي الاسبق ذكر احدهم انه ملاكم وقال آخر انه ممثل رومانسي فيما قال ثالث ان الاسم لماركة اطارات سيارات مشهورة .

وبشان اسمي الحزبين الرئيسيين في الولايات المتحدة الأمريكية ذكر احدهم  انهما حزب الفيتو وحزب الناتو فيما ذكرت طالبة انهما حزب الاتحاد السوفيتي وحزب الليكود

وحيال معرفتهم أين تقع دولة المجر قال البعض انها تقع في قارة افريقيا وقال أخرون انها تقع في قارة اسيا فيما قالت احدى الطالبات ان المجر هو احد الكواكب في المجال الجوي  .

وعن البلدان التي تحد قبرص قالت طالبة انه دولة اليمن فيما قالت طالبة ثانية انها دولة روسيا وقالت طالبة ثالثة انه يحدهما كل من دولتي سوريا ولبنان .

وعن الدول التي تحد الفاتيكان ذكر احد الطلاب انه اليونان وفرنسا واسكتلندا وبريطانيا فيما قال طالب آخر انهما المانيا وسويسرا وقالت طالبة ان الدول التي تحد الفاتيكان هي افغانستان وباكستان والفلبين .

وحول سؤال عن السنة التي انظمت فيها ايران الى جامعة الدول العربية جاءت الاجابات انها كانت بين الاعوام 1982 و 1983 و 1984 .

المفاجأة المذهلة ان جميع الطلبة الذي شملهم الاستفتاء للوقوف على مستوى معلوماتهم العامة كانوا سريعين بالاجابة على سؤال من هي صاحبة اغنية ( آه ونص ) الفنانة نانسي عجرم .

تابعو الفيديو