طلبة عمارة “الشرق الأوسط” يعرضون مشاريع تخرجهم

2015 05 30
2015 05 30

jk.jphصراحة نيوز – عرض طلبة كلية العمارة و التصميم اليوم السبت في جامعة الشرق الأوسط برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم أعمال مشاريع تخرجهم وسط حضور لأهالي الطلبة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية و الإدارية و طلبة الجامعة.

وانقسم المعرض الذي ضم 300 مشروع بين العمارة والتصميم، وهي المشاريع التي أنجزها الطلبة كمتطليات تخرج، فضلاً عن أعمال لعدد من الطلبة في السنوات الدراسية المختلفة، وركز المعرض على عدد من اللوحات والأعمال الفنية الإلكترونية .

وقال رئيس الجامعة إن الجامعة بصدد فتح تخصصات جديدة تتمثل في منح الماجستير في التصميم الجرافيكي، وهو الأول على مستوى الجامعات الأردنية، كما ستقوم الكلية بافتتاح تخصصات الفنون الأدائية والتصميم الداخلي.

وبين عميد كلية العمارة و التصميم الدكتور رائد قاقيش إن التركيز على استخدام التقنيات الحديثة في التصميم يمثل اتجاها جديداً لمتطلبات سوق العمل و يقدم الجامعة بصورة عصرية ترمز للحداثة والتطور التي توفر للطلبة الإمكانات العملية والفكرية للعمل في السوق المحلي والعربي.

وقال عدد من الطلبة إن مشاركتنا جاءت في إطار تقديم مشاريع التخرج في التصميم الجرافيكي، وقد قدمنا اعمالاً لإعادة صناعة هوية الشركات بحيث اصبحت مشاريع كلية العمارة تصب نحو حاجة السوق المحلي و التعامل مع المتغيرات في سوق العمل .