طلبة عمان الأهلية يشاركون في برنامج درب الإبداع في إذاعة هوا عمان

2016 05 22
2016 05 22

تنزيلصراحة نيوز – شاركت جامعة عمان الأهلية في اللقاء الثقافي (درب الإبداع) على إذاعة هوا عمّان من خلال الأستاذين د. أحمد البلاصي و د. محمد حسان وطلبة الجامعة، وكان للجامعة دور فاعل في إبراز جمالية الإبداع الفني من خلال الحوار الذي كان على الهواء مباشرة.

بدأ الحوار الأدبي بقراءة نصوص من الشعر والأدب الوطني من تأليف طالبين من الجامعة حيث ابدعا إلقاءً ومعنى، ثم جاء دور د. أحمد البلاصي ليكشف حركية الإبداع في النصوص الشعرية التي ألقاها الطالبان ووجوه الجمال فيها، كما تضمن اللقاء مداخلة للدكتور محمد حسان حول دور الجامعة في رعاية الإبداع الفني الأدبي والعلمي وما تقدمه الجامعة للمبدعين وذلك من خلال حديثه عن استضافة جامعة عمان الأهلية للمؤتمر التكنولوجي الذي تضمن الإبداع في كافة الأنشطة وبراءات الاختراع، حيث جمع إبداعات الجامعات الأردنية الخاصة والحكومية تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن.

وقد كان لقاء (درب الإبداع) لقاءً اختصت به جامعة عمان الأهلية ضمن سلسلة لقاءات أسبوعية تهدف لإبراز المبدعين من الطلبة ومجالات تميزهم وإبداعهم ومدى حرص الجامعة على رعاية واحتضان المبدعين وتوفير بيئة ملائمة لإبراز وتنمية مواهبهم.