طلبة “مؤتة” يقفون تضامنا مع الكساسبة “صور”

2014 12 28
2014 12 28
طلبة جامعة مؤتةصراحة نيوز – انطلقت صباح اليوم مسيرة طلابية من امام البوابة الشمالية في جامعة مؤته باتجاه السوق التجاري للبلدة تضامنا مع الطيار معاذ الكساسبة الذي أخذه تنظيم (داعش) رهينة إثر اسقاط طائرته بمنطقة الرقة السورية الاربعاء الماضي.

وشارك رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا شبلي الخوالدة في الوقفة التضامنية التي جاءت تحت عنوان “كلنا معاذ”.

وهدفت الجامعة من وراء الوقفة إلى نقل رسالتها الجامعية التي مفادها ” جامعة مؤتة تقف إلى جانب الوطن وأبنائه وقيادته في جهودها نحو فك اسر ابن الأردن الطيار معاذ الكساسبة”.

الدكتور الخوالده عبر عن فخره واعتزازه بطلبة الجامعة والفعاليات الجامعية من إداريين واكاديميين لتنظيمهم هذه الوقفة التي تعكس روح الانتماء والولاء الصادق للأردن، مؤكدا أن كافة أبناء الوطن يتضرعون إلى الله عودة ابن الوطن الكساسبة إلى وطنه وأهله سالما .

وأضاف الخوالدة أن هذه الوقفة التضامنية واجب إنساني يقع على عاتق الجميع

نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية والطلبة والمجتمع الدكتور عبدالحميد المجالي أشار الى أن هذه الوقفة تشكل صورة من صور التعاضد بين أبناء الوطن على اختلاف توجهاتهم، منوها الى ان الجميع يطالعون كقضية الملازم معاذ الكساسبة ” قضية الوطن ” لما حملته من معان عكست حرص أبناء الأردن الواحد على عودته إلى ارض الوطن سالما، مشيدا بالقوات المسلحة الأردنية ودورها في الذود عن حمى الوطن .

وركزت الكلمات الطلابية التي ألقاها طلبة جامعيون من كليات مختلفة على اعتزازهم وفخرهم بالطيار الكساسبة وعلى وقوفهم وتضامنهم مع قضيته الإنسانية الوطنية وتضرعوا إلى الله أن يفك أسره ويعود إلى ارض الأردن سالما.

مؤتة الكساسبة مؤتة الكساسبة مؤتة الكساسبة