طليق هيفاء وهبي ضيف حوار مع كبار

2014 06 22
2014 06 22
33333333333333صراحة نيوز – يستضيف برنامج حوار مع كبار في حلقة اليوم الأحد  الذي يبثه التلفزيون الاردني الطليق الثالث للفنانة هيفاء وهبي ( رجل الاعمال المصري أحمد ابو هشيمة )

وبرنامج حوار مع كبار الذي يروج له تحت شعار ( بأننا في زمن بأمس الحاجة فيه الى كل كبير تأتي وفق رؤية القائمين عليه ان يكون احد ازواج هيفاء وهبي السابقين احد الكبار الذين يستضيفهم البرنامج ) .

الجدير بالذكر ان برنامج حوار مع كبار والذي اغلب ضيوفه رجال مال وبزنس هو برنامج ترويجي ليس الا لاشخاص يدفعون لكي  ُتسلط عليهم الاضواء في حين ان بث التلفزيون الاردني له يأتي ضمن اتفاقية ترويج اعلامي ( مدفوع الأجر ) وبالتالي لا تتحمل ادارة التلفزيون نتائج اي تفسيرات حيال البرنامج ويتضح ذلك من البروموشن الترويجي الذي يبثه التلفزيون الاردني .

كما ان العديد من ضيوف البرنامج الذي ركز القائمون عليه في الآونة الأخيرة على عدد من رجال المال المصريين عليهم علامات استفهام اجتماعية وسياسية ويكتنف الغموض سر ثروتهم .

والملفت للنظر ان الشركة المنتجة للبرنامج سربت خبرا مدفوعا من خلال مواقع اخبارية ان استضافة المذكور اعلاه تأتي بدعوة من ادارة التلفزيون الاردني لعرض ما اشار اليه الخبر ( بتجربته الناجحة )

كذلك يتعرض البرنامج لانتقادات شديدة من جهة اسم البرنامج واستضافته في وقت سابق شخصيات سياسية حقيقية والذي طغى عليه استقطاب رجال المال ومشاهير الفن على حساب القيم المشهودة والمعروفة في المجتمعات العربية لوصف ( الكبار ) على اعتبار انهم يمثلون القدوة في مسيرتهم وسيرتهم وخلقهم كنماذج يقدمهم البرنامج للشعوب العربية .

ويشاع ان الشركة المنتجة للبرنامج تقاضت من احد رجال المال المستضافين مبلغا خياليا يوزاي عشرات اضعاف ما دفعته للتلفزيون الاردني .

1111111111111