طوابع تذكارية بمناسبة بمرور 10 سنوات على مهرجان دبي السينمائي

2013 10 07
2013 10 07

718صراحة نيوز

أعلنت مجموعة بريد الإمارات اليوم الاحد أنها بصدد إصدار طوابع بريد تذكارية احتفاءً بمرور عشرة أعوام على بدء اعمال مهرجان دبي السينمائي الدولي.

ويجري طرح تلك المجموعة التذكارية من الطوابع ذات التصاميم البديعة تجسيدا لاهمية الفن السينمائي كلغة وحوار بين الثقافات الانسانية في مكاتب بريد دولة الامارات خلال هذا العام.

ويهدف اصدار مجموعة الطوابع التذكارية الى الاحتفال بمسيرة مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي نجح خلالها في ترسيخ مكانته كحدث سينمائي دولي، ومنصة تجمع صناع السينما العرب والعالميين لاستعراض أعمالهم أمام عشاق الفن السابع.

وقال المدير التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات إبراهيم بن كرم في تصريح صحفي: ان مهرجان دبي السينمائي الدولي ادى دوراً محورياً في الترويج لمدينة دبي باعتباره وجهة حضارية متعددة الثقافات وذات سجل حافل بالفعاليات الثقافية والتراثية أيضاً.

واضاف انه نجح خلال السنوات العشر الماضية في ترسيخ مكانته إقليمياً وعالمياً كأحد أهم الأحداث الثقافية إلى جوار نظرائه من المهرجانات السينمائية الدولية الأخرى.

واوضح رئيس المهرجان عبد الحميد جمعة: “ان احتفاء بريد الإمارات بمناسبة مرور عشرة أعوام على بدء المهرجان يعّبر بحق عن الإنجازات الكبيرة التي حققها خلال مسيرة عقده الأول.