عبد الخالق يؤكد اهمية قطاع التأمين في حماية الاقتصاد الاردني

2015 12 13
2015 12 13

78ac42238db67054875f8d0eea4c1ffbصراحة نيوز – أكد رجل الاعمال الاردني عصام عبد الخالق ان الاردن بأمنه واستقراره والقوانين الناظمة فيه للاستثمار والاعمال ارض خصبة لتحقيق النجاحات في الاعمال المختلفة مشيرا الى ان قصص النجاحات المؤسسية والفردية بالاضافة الى نمو العديد من القطاعات الاقتصادية تؤكد هذه الحقيقة .

وقال عصام عبد الخالق نائب رئيس مجلس ادارة شركة الاتحاد العربي الدولي للتأمين في محاضرة القاها أمام رئيس واعضاء نادي روتاري عمان – جرش ان قطاع التأمين في الاردن شهد حالة غير مسبوقة من النمو بفعل الوعي بأهمية هذا القطاع الهام في حماية مصالح المؤسسات والشركات والافراد مما دفع باعداد متزايدة منها الى الاحتفاظ ببوالص التأمين للوقاية من المخاطر .

واشار عبد الخالق الذي نجح في تمكين شركة الشرق العربي للتأمين من تحقيق المرتبة الاولى بين شركات التأمين المحلية عبر تطبيق مبادئ ادارية متطورة وابتكار خدمات للعملاء انفردت بها من بين مختلف شركات التأمين وبخاصة في مجال الرعاية الصحية مما اكسب الشركة سمعة طيبة وحازت على ثقة جميع العملاء .

واكد على ان الاردن يمتلك من الكفاءات والكوادر البشرية المؤهلة والمدربة في مختلف الاعمال حيث جعلته مقصدا لكل الاسواق العربية والعالمية للاستفادة من هذه الكفاءات .

واضاف ان هذه الكفاءات نجحت كذلك في رفد سوق الاعمال المحلية بطاقات خلاقة تمكنت من تحقيق نجاحات مبهرة على صعيد العالم وبخاصة في مجال التأمين واعادة التأمين وتكنولوجيا المعلومات .

واشار الى انه وبالرغم من الظروف الصعبة المحيطة بالاردن الى ان عجلة الاقتصاد المحلي تدور بسرعة وباتت ارقام النمو تشهد ارتفاعا في مجالات عديدة بفعل المبادرات وبخاصة في مجال الاعمال الصغيرة ونجاح الافراد في ابتداع اساليب جديدة في الادارة والانتاج .

ودار حوار معمق مع اعضاء النادي الذين يشكلون شريحة هامة من اصحاب الشركات ومدراء عامين لعدد من المؤسسات الخدمية والانتاجية حول الاوضاع الحالية التي يعيشها الاردن مجمعين على ان بيئة الاعمال في الاردن تشهد تغيرا ملحوظا يستوجب الانتباه الى جوانب قانونية لتشجيع مبادرات تتلائم مع الاوضاع الحالية بهدف تحقيق انتعاش في قطاعات تشهد ركودا وتعمل على دفع عجلة نمو قطاعات اخرى .

وفي ختام الحوار قدم رئيس نادي عمان – جرش وسام صوالحة شهادة تقدير لرجل الاعمال عصام عبد الخالق تقديرا لجهوده في خدمة الاقتصاد الاردني معربا عن اهتمام منظمة الروتاري في الاردن بدعم المبادرات الفردية وتشجيعها بما يضمن تحقيق التغير الايجابي في المجتمع .

واشاد صوالحة بالنجاحات المبهرة التي حققها عبد الخالق خلال ترؤسه شركة الشرق العربي للتأمين عبر إتباعه ارقى النظم الادارية في خدمة القطاع مما اوصل الشركة في فترة قياسية الى المرتبة الاولى متقدمة بذلك على شركات عريقة وخلقت اجواء المنافسة ما بين الشركات مما انعكس ايجابا على الخدمة المقدمة للعملاء.