عبيدات:انتخابات الفروع تجري بسهولة ويسر

2015 02 13
2015 02 14

47عمان – صراحة نيوز – قال نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب عبدالله عبيدات ان انتخابات فروع النقابة في المحافظات تجري بيسر وسهولة في جو تنافسي يليق بالمهندسين ونقابتهم.

وعقب في تصريح صحفي على الانتخابات التي تجري اليوم الجمعة في تسعة فروع، بان النقابة وضعت جميع امكانياتها الادارية لانجاح الانتخابات التي تعد مقدمة لانتخابات الهيئات التابعة للنقابة من شعب وهيئة مكاتب ومجلس.

واشار الى اهمية الفروع في ادارة النقابة، وحرص مجلسها على تطبيق اللامركزية في الفروع لتقديم افضل الخدمات للمهندسين في المحافظات.

واكد حرص النقابة على ان تجرى الانتخابات بكل نزاهة وحيادية وشفافية، خاصة وان اللجان المشرفة على الانتخابات منتخبة من الهيئات العامة للفروع، وان نجاح الانتخابات هو نجاح للنقابة والمهندسين.

من جانبه قال رئيس لجنة ادارة الانتخابات النقابية خالد القدومي ان الانتخابات تجرى في تسع محافظات (إربد والبلقاء والزرقاء والطفيلة وعجلون والعقبة ومأدبا ومعان والمفرق) من اصل احد عشر فرعا بعد ان حسمت التزكية انتخابات فرعي جرش والكرك وممثلي فرع عجلون في الهيئة المركزية.

يذكر ان اعضاء فرع جرش الذين فازوا بالتزكية هم باسل الشهاب رئسيا للفرع، ولعضوية مجلس الفرع كل من المهندسين ابراهيم ابوزيد وطلال مسعود وجمال الحبابية ووفاء حوامدة وعادل الدلابيح وياسر العتوم، ولعضوية الهيئة المركزية المهندسين بسمة مصطفى ومعاذ جرن وخلدون المارديني وفريال العتوم وعلي شوكة.

وفاز وسام المجالي برئاسة فرع الكرك بالتزكية، ولعضوية مجلس الفرع كل من المهندسين ايمن الكساسبة وزياد الهلسة وفايز المعايطة وشاهر الطراونة وينال النوايسة وصلاح الدين الفقراء، ولعضوية الهيئة المركزية كل من المهندسين سلطان الطراونة ويحيى الرواشدة ومكرم الخيطان وزياد البطوش وهيثم الزيادين.

واشار القدومي الى ان عدد المهندسين الذين ترشحوا لانتخابات كافة الفروع بلغ 270 مهندسا ومهندسة تنافسوا على مراكز الرئيس ومجالس الفروع وممثليها في الهيئة المركزية للنقابة فيما بلغ عدد اعضاء الهيئات العامة للفروع الذي يحق لهم الاقتراع 17546 مهندسا ومهندسة.