عبيدات :نقابة المهندسين تحتل مركزا مرموقا عربيا ودوليا

2015 04 12
2015 04 12

تنزيلعمان- صراحة نيوز – قال نقيب المهندسين عبدالله عبيدات ان نقابة المهندسين باتت تحتل مركزا عربيا وعالميا مرموقا بفضل الانجازات التي حققتها على مختلف الصعد.

واضاف خلال حفل اشهار “القائمة البيضاء” (التجمع المهني الاسلامي) لانتخابات النقابة التي ستجري في الثامن من ايار المقبل ان النقابة هي محور اهتمام القائمة وان المنافسة يجب ان تكون من اجل الحفاظ على انجازاتها ومكتسبات منتسبيها.

ودعا مجلس نقابة المهندسين القادم الى تعزيز الانجازات التي حققتها النقابة في مختلف المجالات المهنية والعلمية والاستثمارية.

من جانبه قال رئيس القائمة الدكتور حامد العايد ان التجمع المهني الاسلامي يؤمن بأن النقابة لجميع منتسبيها دون الغاء او اقصاء، وتحرص على خدمة النقابة والمهندسين.

واشار الى ان قائمة العمل النقابي حصدت خلال انتخابات الشعب الهندسية 32 مقعداً من اصل 42 في مجالس الشعب الهندسية وبنسبة بلغت 76 بالمئة، اما في الهيئة المركزية فقد حصدت 70 مقعداً من اصل 85 مقعدا مخصصا للشعب الهندسية في الهيئة المركزية بنسبة بلغت 82 بالمئة.

من جانبه استعرض مرشح القائمة لمركز النقيب ماجد الطباع البرنامج الانتخابي للقائمة والذي تطرق الى محاور الجانب المهني والعلمي والتدريب والتشغيل والشباب وحديثي التخرج والعمل المهني والاستثشاري والعمل النقابي وقضايا المهندسين في القطاع العاموقضايا المهندسات والاستثمار والتشرسعات والتطوير الاداري والمسؤولية الاجتماعية والعمل الوطني.

وتم خلال الحفل تكريم عدد من النقباء السابقين للنقابة وهم عزام الهنيدي وحسني ابوغيدا ووائل السقا وعبدالله عبيدات.

وتضم القائمة الى جانب مرشحها لمركز النقيب ماجد الطباع ولمركز نائب النقيب خالد أبو رمان، ولعضوية مجلس النقابة عن الشعبة المدنية سري زعيتر ودرويش المجالي، وعن شعبة العمارة وبشار البيطار، وعن الشعبة الميكانيكية رائد الشوربجي، وعن الشعبة الكهربائية شكيب عودة الله ومحمد الرفاعي، وعن شعبة المناجم والتعدين موفق الزعبي، وعن الشعبة الكيماوية الدكتورة ليندا الحمود.