عداء ” زين الاردن” الكفيف يتطمح لاضافة ميدالية اخرى للاردن

2015 01 26
2015 01 26

a4صراحة نيوز – أكد عداء شركة زين الكفيف سهيل النشاش حاجته لمعسكرات تدريبيه، بحثا عن تحقيق ميدالية اولمبية للاردن في المشاركات المقبلة.

واشار النشاش خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم في مقر شركة زين بعمان الى أن مسيرته في الماراثونات حققت الرقم التأهيلي للمشاركة في اولمبياد البرازيل 2016 وذلك من خلال المشاركة في ماراثون دبي الدولي 2015، من خلال تحقيق رقما قياسيا بلغ 3 ساعات و10 دقائق، اتاح له فرصة المشاركة في الاولمبياد.

وأكد عداء شركة زين انه يطمح لاضافة ميدالية اولمبية اخرى للاردن بعد ان حققت اللاعبة مها البرغوثي ذهبية سابقة في لعبة كرة الطاولة، مشيرا الى ان مشاركته في الماراثونات تاتي بدعم من شركة زين.

واوضح النشاش الذي سبق وأن فائز بجائزة السوسنة السوداء التي تقدمها اللجنة الاولمبية لافضل الرياضيين في كل عام، انه لم يتلق الدعم الكافي من اللجنة الاولمبية او اللجنة الباراولمبية والذي من شأنه توفير بيئة تدريبية افضل بحثا عن انجازات للاردن في الاولمبياد المقبل، مطالبا بمزيد من الدعم. واستعرض النشاش مسيرته التدريبية والمدربين الوطنيين الذين كان لهم الفضل عليه في وصوله لهذا المستوى، مشيدا بالمدربين سلمان الزبون واحمد السويطي ومرافقه معتصم العكاوي، مؤكدا في نفس الوقت ان المرحلة المقبلة تتطلب مدربين على سوية اعلى بحثا عن المزيد من الانجازات للاردن.