عداء زين “سهيل النشاش” يحقق رقماً قياسيا جديدا في ماراثون بيروت الدولي20

2014 11 26
2014 11 26

عداء زين سهيل النشاش (1)صراحة نيوز – حقق العداء الكفيف سهيل النشاش زمناً قياسياً جديداً على المستوى المحلي والاقليمي ضمن منافسته فئة المكفوفين في ماراثون بيروت الدولي الذي شهد مشاركة أكثر من 37 ألف شخص من 94 دولة عربية وأجنبية ، خلال تشرين الثاني 2014، باحرازه المركز الأول،اذ قطع مسافة 42 كم بزمن 3 ساعة و18 دقيقة.

وأصبح الرقم القياسي الوطني الجديد للنشاش عن مسافة 42 كم ،3 ساعات و 18 دقيقة ،محققاَ المرتبة السادسة على العالم ضمن فئته ومسجلاُ بذلك فارق 3 دقائق عن الرقم القياسي السابق الذي حققه خلال مشاركته في ماراثون بيروت الدولي لعام 2013.

ويأتي دعم ورعاية شركة زين للعداء النشاش كجزء من التزامها تجاه أبناء الوطن المبدعيين في جميع المجالات ، وانطلاقاً من ايمانها بقدرات وطاقات الشباب المتجددة ، كونه يساهم في وصولهم الى العالمية والاحتراف.

وحصل النشاش على المركز الثالث خلال شهر تشرين الأول 2014 في ماراثون فرانكفورت في العاصمة الألمانية والذي يشارك فيه للمرة الثانية على التوالي،عن فئة المكفوفين بزمن 4 ساعات عن مسافة 42 كم.

يشار إلى أن العداء سهيل النشاش سيشارك في سباق نصف ماراثون البحر الأحمر الذي سيقام في مدينة العقبة خلال الشهر القادم، إلى جانب مشاركته في ماراثون دبي الذي سيقام خلال شهر كانون الثاني العام المقبل، والذي يطمح النشاش من خلاله أن يكون المحطة القادمة التي ستأهله للمشاركة في الاولمبياد في مدينة ريوديجانير و فيالبرازيل عام 2016.