عداء شركة زين يفوز بسباق “ماراثون تايلاند”

2013 02 16
2013 02 16

فاز عداء شركة زين سهيل النشاش بالمركز التاسع في فئة من 30 – 39 للمكفوفين في سباق ماراثون تايلاند الذي أقيم في بانكوك بنما حصل على الترتيب 19 على جميع المشاركين.

  وحسب بيان صحافي عن زين اليوم قال النشاش ان ماراثون تايلاند يعتبر الاقسى والاصعب على مدار مشاركاته في اغلب السباقات العربية والعالمية حيث اشتمل السباق جميع اشكال التضاريس وقطع السابق في زمن ساعتين وعشرين دقيقة.

  وبين النشاش انه يستعد باشراف المدرب الوطني محمد السويطي للمشاركة في سباقات ماراثون للمشاركة في بطولة العالم للمكفوفين في فرنسا شهر آذار المقبل ويتحضر للمشاركة في ماراثونات المانيا وماليزيا وتركيا ولبنان والكويت.

  واضاف النشاش ان شركة زين الاردن تقدم له كل اشكال الدعم المالي والمعنوي لتحقيق المزيد من الانجازات حيث توفر له الوقت المناسب للتدريب اضافة الى الدعم المالي الذي يقدمه للمشاركة في السباقات العالمية لرفع علم الوطن عاليا.

  وكان النشاش قد شارك في اول ماراثون بعمان عام 2011، ومثل المنتخب الوطني في العديد من البطولات وحقق المركز الثاني في سباق ماراثون دبي والمركز الخامس في سباق ماراثون قبرص الدولي ومثل المنتخب الوطني في العديد من البطولات حيث يعلب النشاش في سباقات الوثب الثلاثي والوثب الطويل والسباق لمسافة 100 متر، ويعتبر النشاش من ابرز المرشحين للفوز بجائزة السوسنة السوداء التي تنظمها اللجنة الاولمبية لافضل الرياضيين عن العام الماضي .