عرض جديد ل اورانج ” دردش” بقرشين على جميع الشبكات

2013 03 30
2013 03 30

في إطار جهودها المتواصلة لتقديم حزم اتصالات متميزة من أجل تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع الأردني، أعلنت Orange الأردن عن إطلاق عرضها الجديد “دردش” لمشتركيها من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً.

  ويأتي عرض “دردش” الجديد ليشكل إضافة نوعية لباقة عروض Orange الأردن المبتكرة للخطوط المدفوعة مسبقاً؛ حيث يمتاز بتوفير قيمة مضافة حقيقية مقابل السعر، و يلبي المتطلبات العصرية بما يتماشى مع نمط الحياة الحديث والتواصل غير المحدود حيث أنه سيوفر لمشتركيه فرصة التحدث بسعر موحد قدره 2 قرش للدقيقة الواحدة وعلى جميع الشبكات المحلية و اختيار وجهة دولية للتحدث الدولي بتعرفة مخفضة. وعند تعبئة الرصيد بقيمة 5 دنانير او اكثر، سيحصل المشترك على 5000 دقيقة اتصال مجانية على شبكة Orange وحزمة بيانات وانترنت من 1 جيجابايت بسعر تفضيلي ب5 دنانير.

  ونظرا للظروف الاقتصادية الحالية، فقد تمت دراسة العرض بتأنٍ وعمق للوقوف على كافة احتياجات مشتركي الخطوط الخلوية من كافة الفئات والشرائح ، وذلك نظراً لميزة التوفير التي سيحصل عليها مشترك “دردش” بالنظر لمتوسط الاستهلاك الشهري للمشتركين.

  وقال مدير دائرة التسويق السيد وصفي الصفدي أن هذا العرض الجديد يأتي تجسيدا لإستراتيجية الشركة بالعمل على تلبية كافة احتياجات مشتركيها المتنامية والمتغيرة، مؤكداً بأن الشركة حرصت على إطلاق هذا العرض ووضعه في متناول جميع مشتركيها من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً وسعيا لتلبية احتياجات مشتركيها الحاليين ولاكتساب مشتركين جدد ومنحهم تجربة مميزة وفريدة تقدم أفضل الخدمات من خلال شبكة تغطية شاملة وبأعلى جودة.

  وأضافً: “نتيح عبر عرض “دردش” لمشتركينا فرصة التواصل ضمن سعر تفضيلي وخدمة متميزة توائم المتطلبات العصرية في مجال الاتصالات والتواصل الدائم، وذلك بما يواكب ما يتم تقديمه على المستوى العالمي، وهو الأمر الذي نعتبره بمثابة مفتاحا لتحقيق هدفنا الرئيس بتعزيز رضاهم .”

  يذكر بأن Orange الأردن تقدم أفضل خدمات وحلول الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الثابت، والخلوي، والإنترنت وخدمات المحتوى عالية الجودة لتلبية احتياجات ما يزيد عن 4 مليون مشترك من الأفراد والمؤسسات من مختلف القطاعات الاقتصادية في جميع أنحاء المملكة.