عرض مشاريع طلبة العمارة و التصميم في جامعة الشرق الأوسط

2014 06 11
2014 06 11
174عمان – صراحة نيوز – عرض أكثر من 40 طالباً و طالبة من كلية العمارة و التصميم في جامعة الشرق الأوسط اليوم مشاريع تخرجهم في المعرض الذي اقامته الكلية.

و افتتح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم المعرض الذي تضمن مجسمات و تصاميم في أساسيات التصميم المعماري، و هندسة تنسيق المواقع خلال الفصل الدراسي.

و قال رئيس الجامعة ” أننا نسعى الى أن يكون التعليم في جامعة الشرق الأوسط متميزا من خلال منظومة تمزج الجانب النظري مع التطبيق العملي و الذي يتجسد الآن بمعرض كلية العمارة و التصميم لإنتاجات و ابداعات الطلبة المتميزين في الكلية”، مشيدا بجهود الطلبة و أعضاء الهيئة التدريسية في كلية العمارة و التصميم على هذا الأنجاز المتميز.

و قالت رئيسة قسم هندسة العمارة الدكتورة حنان الجميلي أن الهدف من المعرض هو ” إظهار مستوى التقدم في النتائج النهائية لمشاريع الطلبة مقارنة بالمعرض السابق للفصل الماضي و تأكيدا على النتائج المرجوة من الخطط الدراسية للكلية”.

و قال رئيس قسم التصميم الجرافيكي الدكتور طارق نبيه إن المشاريع تحوي أفكارا تصميمية إبداعية قابلة للتنفيذ بما يخدم المجتمع المحلي خصوصا وأن التصاميم تواكب التطورات المعمارية العالمية وتستطيع إخراج حلول هندسية متطورة في مجال التخصص” . IMG_8941

IMG_8928
IMG_8924