عشائر الجمزاوي يدعمون ابنهم عادل الجمزاوي وقائمة التعاون

2013 01 08
2014 12 14

اعلنت عشيرة الجمزاوي عن دعمهم المطلق لقائمة التعاون التي يرأسها النائب الاسبق مجحم الصقور وتضم ابنهم عادل الجمزاوي

جاء ذلك خلال مهرجان كبير نظمه اهالي وعشائر جمزو والذي حضره حشد كبير من ابناء عشائر الجمزاوي وأنسباؤهم وأصدقاؤهم وذلك في منطقة ماركا الجنوبية نادي السباق تأييداً ودعماً لابنهم ومرشحهم في قائمة التعاون عادل محمود الجمزاوي .

واكد المتحدثون في المهرجان ثقتهم بابنهم ورئيس واعضاء قائمة التعاون ودعمهم المطلق لهم في الانتخابات النيابية التي ستجري يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري .

وفي كلمة له قال المرشح عادل محمود الجمزاوي ” سنبقى على العهد ماضين في خدمة الاردن والمحافظة على امنه واستقراره وسنكون لكم تحت قبة البرلمان الصوت الحر الذي يحافظ على المنجزات ويسعى الى معالجة القضايا والمشاكل الوطنية في سبيل توفير حياة آمنة مستقرة لابناء الوطن في اجواء العدالة والمساواة والديمقراطية .

واكد الجمزاوي ان برنامج قائمة التعاون الانتخابية يؤكد  على دعم الفقراء المهمشين في الأرياف والمخيمات والبوادي والقرى والأرياف وعمّان الشرقية  وتطوير التشريعات ذات المساس المباشر بمعيشة المواطنين .

وحضر المهرجان المرشح جمال الواكد الفاعوري وعاصف غازي البكري والمرشحة فوز الفارس الذين أكدوا على قوة قائمة التعاون في الساحة الأردنية وقدرتها على تحقيق أهداف المواطنين .

واعرب الحضور  عن دعمهم وتأييدهم لقائمة التعاون مؤملين لهم الفوز والنجاح .