عشائر الطفيلة للاصلاح يدعمون الحرب على الارهاب

2014 09 28
2014 12 14
168صراحة نيوز – عقدت اللجنة التنفيذية في تجمع ابناء عشائر محافظة الطفيلة للاصلاح اجتماعا اليوم تم خلاله مناقشة عدد من القضايا الوطنية ومن ضمنها مشاركة الاردن في الحرب على الارهاب .

وفي ختام الاجتماع اصدر التجمع بيانا أكدوا فيه تأييدهم المطلق لمشاركة الاردن في الحرب على الارهاب .

وجاء في البيان ” نؤكد دعمنا ووقوفنا مع القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية في انضمام الاردن للتحالف الدولي لمحاربة الارهاب للدفاع عن انفسنا و لحماية الوطن ومؤسساته والمواطن وأمنه واستقراره من هذه التنظيمات المتطرفة والتي حاولت اقتحام الوطن والنيل منه ”

وتاليا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

تجمع أبناء عشائر محافظة الطفيلة للإصلاح

تصريح رقم (127) أيها الأردنيون الأوفياء

نؤكد دعمنا ووقوفنا مع القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية في انضمام الاردن للتحالف الدولي لمحاربة الارهاب للدفاع عن انفسنا و لحماية الوطن ومؤسساته والمواطن وأمنه واستقراره من هذه التنظيمات المتطرفة والتي حاولت اقتحام الوطن والنيل منه .

لقد كان الاردن ومن بداية الازمة في سوريا وما زال مع الحل السياسي باتفاق جميع الاطراف المتصارعة للحفاظ على وحدة سوريا ارضا وشعبا ولقد عمل جاهدا بهذا الاتجاه .

كما حث الاردن جميع العراقيين وفي العديد من المناسبات على تشكيل حكومة وطنية تضم جميع المكونات ليكونوا شركاء في وطنهم دون اقصاء او تهميش لأي مكون للحفاظ على العراق موحدا وحماية اراضيه .

ولم يكن للأردن مطمعا للتدخل في شؤون تلك الدول ولم يكن يوما معتديا على الاشقاء بل ان الارهاب هو من استهدفه ، الامر الذي يحتم عليه الدفاع عن نفسه ضمن هذا التحالف الدولي .

لقد طالب السوريون حكومة ومعارضة من المجتمع الدولي لمساعدتهم في حربهم على قوى التطرف والإرهاب وكذلك الحكومة العراقية على لسان رئيس الوزراء حيدر العبادي ولم يكن الاردن معنيا لولا استهدافه بشكل مباشر.

ها نحن نؤكد اننا مع قواتنا المسلحة الاردنية وكافة الاجهزة الامنية الوطنية في خندق واحد للدفاع عن دمائنا وأعراضنا وأموالنا .

عاش الأردن سداً منيعاً عصياً على كل الحاقدين

اللجنة التنفيذية للتجمع

صـــدر في الطفيـلة الاحد الموافق 28-9-2014 169 170