عشية استقبال العام الجديد ” وفاة شخصين و 22 اصابة في حوادث سير”

2016 01 01
2016 01 01

imagesصراحة نيوز – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (99) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (55) إصابةفي حين تم التعامل مع (566) حالة مرضية مختلفة .

وفاتان واربع اصابات بحادث تصادم في العاصمة

توفي شخصان وأصيب أربعة آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين على شارع الأردن/ بالقرب من أبو نصير.

إصابة (8) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين باص صغير ومركبة في منطقة مدينة الشرق ، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص برضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرض له باص نوع هونداي بمنطقة ياجوز / بعد جسر العمليات ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص برضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبة وبكب ديانا على طريق اربد عجلون ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص برضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.

من جهتها صرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان تحركت على الفور إلى موقع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاتان إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي ومستشفى الاستقلال وحالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة .