عشيرة البطاينة تستنكر حالة الصمت العربي المريب

2015 09 14
2015 09 14

2e71acbcc9f5303c4338ab77ecc56887صراحة نيوز – اعربت عشيرة البطاينة عن استنكارها لما وصفته بالصمت المريب الذي يعيشه العالم العربي والاسلامي حيال ما يجري من انتهاكات لقوات الاحتلال الصهيوني في المسجد الأقصى بقيادة وزير زراعتها المتطرف .

وطالبت في بيان صدر باسمها الحكومة الاردنية والمجتمع الدولي بالتدخل السريع والعاجل من أجل لجم قوات الاحتلال والمستوطنين، ومنعها من مواصلة الإرهاب ضد المصلين الذين يؤدون الشعائر الدينية التي كفلتها كافة الشرائع السماوية والقوانين والأعراف الدولية.

وتاليا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

“وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ”

في ظل المؤامرة على اولى القبلتين الشريفتين التي يقودها وزير الزراعة الاسرائيلي المتطرف نحن ابناء عشيرة البطاينة بالمملكة الاردنية الهاشمية ندين ونستنكر حالة الصمت المريب التي يعيشها العالم العربي والإسلامي تجاه انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه المستمرة في المسجد الأقصى المبارك..!

في ضوء اقتحام قوات الاحتلال والمستوطنين للمسجد الأقصى بقيادة وزير الزراعة المتطرف أوري أريئيل، ومهاجمة المصلين بالقنابل الصوتية والأعيرة المطاطية أذ نُعرب عن كامل استيائنا لهذا الصمت المريب الذي يعيشه العالم العربي والإسلامي حول جرائم الاحتلال في بيت المقدس ونؤكد على المسجد الأقصى وهو أولى القبلتين له فضلٌ ومكانةٌ لا تخفى إلاّ على جاهلٍ، فإليه تشدّ الرّحال وفيه صلّى النّبي عليه الصّلاة والسّلام وأمّ النّبيّين جميعاً.

ونطالب الحكومة الاردنية والمجتمع الدولي بالتدخل السريع والعاجل من أجل لجم قوات الاحتلال والمستوطنين، ومنعها من مواصلة الإرهاب ضد المصلين الذين يؤدون الشعائر الدينية التي كفلتها كافة الشرائع السماوية والقوانين والأعراف الدولية.

كما وندعي كافة الفلسطينيين في الداخل والخارج، والمؤسسات العاملة من أجل بيت المقدس إلى ضرورة دعم ومساندة المقدسيين وتعزيز صمودهم، وذلك حفاظًا على كينونتهم ووجودهم في مدينة القدس والمسجد الأقصى.

وندعي الحكومة الاردنية ممثلة بوزارة خارجيتها ان تطل علينا في بيان يشفي صدور القوم المؤمنين ويؤكد لنا ان قبلة المسلمين لا تتعرض للمؤامرة او التقسيم الزماني كما يتداول البعض ..!

مكتب النائب : م. سليم البطاينة .