على هامش إئتلاف مجموعته مع شركة ماليزية للاستثمار ” أبو أصفر للملك : رأسنا مرفوع بك “

2015 03 31
2015 03 31

1509261_343951335803772_6353750045192679953_nكوالالمبور – صراحة نيوز – أعلن رجل الأعمال الاردني هاني وليد أبو اصفر مالك مجموعة أصفر القابضة ومقرها ماليزيا عن إئتلاف المجموعة مع شركة ( كسنغ هي ) الماليزية المملوكة جزئيا من قبل الحكومة الماليزية والحكومة الصينية .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي تم عقده اليوم الثلاثاء بحضوروزير الدوله الماليزية للمشاريع الداتوك لوغا بالا والسفير الاردني ماهر لوكاشه ورئيس الدائرة التجارية الصينية ريامن هيو الى جانب ممثلين عن وسائل الاعلام ورجال اعمال ماليزيين وآسيويين .

واضاف أبو اصفر ان هدف الأئتلاف للاستثمار في الاردن على وجه الخصوص وفي منطقة الشرق الوسط وذلك ترجمة عملية للخطة الاستثمارية التي اطلقها مؤخرا لافتا الى انه قد تم الاتفاق على تأسيس شركة في الاردن مناصفة بين اصفر القابضة وشركة كسنغ هي القابضه. وزاد في التوضيح بالتأكيد انه ينظر ورجال الاعمال هناك الى ان ميناء العقبة والعاصمة عمان بمثابة نقطة ارتكاز للانطلاق نحو اسواق الشرق الأوسط ودول الخليج للزيوت النباتية حيث ُتعتبر ماليزيا دولة رئيسية في انتاجها وتتصدر مجموع اصفر القابضة الشركات المنتجة هناك .

كما اكد أبو اصفر على ان انجاز المصفاة الجديدة للمجموعة والمتوقع مع مطلع العام القادم 2016 كأكبر مصفاة للزيوت النباتية في العالم من شأنه ان يعزز قدرتها على توريد انتاجها الى الاردن وتسويقه في المنطقة باسعار تفضيلية .

ولفت أبو اصفر خلال المؤتمر الصحفي ان السوق الاردني الذي يتصدر اهتماماته يمثل بالنسبة لرجال المال والاعمال الماليزيين قبلة استثمارية جديدة في منطقة الشرق الوسط .

وختم حديثه ان يهدي الإئتلاف الجديد لقائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني حيث يوصل جلالته الليل بالنهار من اجل النهوض بالاردن وازدهاره

وقال اختم حديثي برسالة قصيرة ابعثها لجلالته ” انت قلت ارفع رأسك …. سيدي… رأسنا مرفوع بك وبجهودك وبدعمك.

تبلغ استثمارات مجموعة اصفر القابضة في ماليزيا نجو 300 مليون في حين يبلغ رأسمال شركة ( كسنغ هي ) نحو مليار دولار .