عمان الأهلية تستضيف آلاف الأطفال اليتامى ضمن سلسلة افطارات رمضانية

2016 06 28
2016 06 28

2 (5)صراحة نيوز – نظمت جامعة عمان الأهلية سلسلة إفطارات خلال شهر رمضان المبارك استضافت خلالها آلاف الأطفال من مختلف المؤسسات الاجتماعية المعنية برعاية الأطفال الأيتام وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية والحرص على تحسين معاني التعاون والتكافل.

حيث بدأت هذه الإفطارات الخيرية بإفطار نظمته كلية الهندسة بتاريخ 9/6/2016 استضافة خلاله 100 طفل من مركز أيتام عين الباشا بمشاركة أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الكلية.

واستكملت دائرة العلاقات العامة والدولية فعاليات الشهر الفضيل بإفطار “فرحة عيد” بالتعاون مع تكية أم علي استضافة خلالها وعلى مدار يومين 230 طفل من جمعية أيتام المحطة وبمشاركة قسم التصميم الداخلي / كلية العمارة والتصميم، تخللها مجموعة من الفعاليات منها كسوة جميع الأطفال من محل “Game Over” وتقديم الهدايا والألعاب والرسم على الوجوه وفقرات غنائية متنوعة.

فيما استضاف مجمع الأرينا حفل ” لنرسم الابتسامة لأيتامنا” بتاريخ 23/6/2016، والذي يعتبر أكبر إفطار جماعي لخمسة آلاف يتيم وذويهم من مختلف مناطق المملكة.

واختتمت الجامعة فعاليات الشهر المبارك بتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة في مخيم البقعة وعين الباشا بإشراف الدكتورة دانا عمرو وبمشاركة طلبة قسم التصميم الداخلي.

1 (4)