عمان تحتضن المعرض الدولي لإعادة اعمار غزة

2015 11 24
2015 11 24

download (1)صراحة نيوز – -تحتضن عمان فعاليات المعرض الدولي لإعادة اعمار غزة في شهر شباط المقبل والذي يأتي بالتعاون وزارة الاشغال العامة والاسكان ووزارة الاقتصاد الوطني الفلسطينية.

الرئيس التنفيذي للجمعية الاردنية للمؤتمرات والمعارض بين في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان المؤتمر يأتي بتنظيم من الجمعية الاردنية للمؤتمرات والمعارض والمهرجانات وشركة اكسبو الدولية، وبدعم من الاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية والهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة، جمعية رجال الاعمال الاردنيين، اتحاد رجال الاعمال العرب الاتحاد العربي للإسمنت ومواد البناء وهيئة مستثمري المناطق الحرة وبرعاية اعلامية من شبكة ANB الاخبارية وقناة معا الفلسطينية.

واضاف ان المعرض يجمع حوالي 300 شركة عربية وأجنبية من كبرى الشركات المنتجة لتكنولوجيا التشييد ومواد البناء مع المقاولين المحليين والوكلاء التجاريين والمعماريين والتجار تحت سقف واحد لمساندة الحكومة الفلسطينية في جهودها لإعادة إعمار غزة.

واكد الجراح ان معرض أرابيلد هو معرض متخصص تعرض فيه آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا التشييد ومواد البناء على رجال الاعمال من قطاع غزة والضفة الغربية.

كما يدعم المعرض عددا من منظمات الأعمال الدولية والعربية والأردنية والذي يزوره وفود رسمية من غزة والضفة الغربية، وسيتم تنظيم لقاءات بين العارضين والمشترين الفلسطينيين والأردنيين.

كما من المتوقع ان يحضره ثلاثون ألف من رجال الأعمال المتميزين.

واوضح فعاليات المعرض ستشهد طرحا للمشاريع الاستثمارية المختلفة في فلسطين والذي يسعى المنظمون من خلاله ايضا الى طرح العديد من الفرص الاستثمارية امام رجال الاعمال والمستثمرين الحاضرين.