غادة عبدالرازق: الكلام عن هروبي من مصر أضحكني

2015 10 03
2015 10 03

04صراحة نيوز – في محاولة منها للتخلص من أزمة القبض على طليقها محمد فودة في قضية رشوة، واتهامها بأنها كانت تتدخل لتسهيل مهامه مع المسؤولين، تعاقدت الفنانة غادة عبدالرازق مع المنتجة مها سليم على بطولة مسلسل «فعل فاضح» للسيناريست مدحت العدل، مؤكدة أنها سعيدة بهذا التعاون من جديد، خاصةً أنهما قدما معاً أعمالاً ناجحة، منها مسلسلا «مع سبق الإصرار» و«حكاية حياة» وأنها متفائلة بالعمل الجديد، خاصة أنه مكتوب بحرفية شديدة.

ويعدّ «فعل فاضح» التعاون الثالث بين غادة عبدالرازق ومدحت العدل، حيث سبق لها أن شاركت في عملين من تأليفه، الأول كان فيلم «البطل» الذي قام ببطولته أحمد زكي ومصطفى قمر ومحمد هنيدي، وإخراج مجدي أحمد علي، ومن إنتاج شركة «العدل غروب»…

والثاني مسلسل «محمود المصري» مع محمود عبدالعزيز وهشام سليم وخالد الصاوي، وإخراج مجدي أبو عميرة، حيث جسدت دور «كليو» حبيبة محمود المصري. وتتكتم غادة على تفاصيل المسلسل حفاظاً منها على عنصر المفاجأة.

يذكر أن غادة عبدالرازق تواجه أزمة بعد القبض على طليقها محمد فودة في قضايا فساد، خوفاً من الزج باسمها في هذه القضايا، وتحاول التغلب على هذه الأزمة بالعمل.

وكان البعض قد أشاع أن غادة تفكر في الهرب خارج مصر، خوفاً من أن تتورط في تلك القضية، وهو ما علقت عليه قائلة: «هذا الكلام أضحكني جداً، فما علاقتي أنا بهذه القضية؟».