غادر لاداء العمرة ولم يعد

2015 05 23
2015 05 24
22صراحة نيوز – قال النائب معتز ابو رمان ان المواطن الاردني ليث ابو رمان البالغ من العمر 42 عاما كان قد غادر الاردن بتاريخ 29 نيسان الماضي لاداء مناسك العمرة  وعاد رفقاءه من دونه .

واضاف في رسالة وزعها على وسائل الاعلام وتلقت صراحة نيوز نسخة منها ان ملف فقدان هذا المواطن على مكتب وزير الخارجية ولا زلنا ننتظر الاجابة .

واضاف ان ليث متزوج ولديه خمسة اطفال وسبق له تأدية مناسك العمرة عدة مرات وانه اختفى اثناء تأدية العمرة وفق رفقاءه بتاريخ 6/ 5/ 2015 وعند سؤال احد رفقاءه افاد أنه لربما يكون في أحد السجون في السعوديه إثر خلاف بسيط مع شخص بنغالي أثناء الرحله .

وزاد ابو رمان في رسالته ” يبدوا أن القصة ليست كذلك أبدا” ، عاد رفاقهِ من العمره ولم يعد ليث و ذلك بعد أن فقدوا الاتصال به فجأه و أيقنوا أن لا سبيل للوصول اليه !! ووفق النائب ابو رمان قال شقيقه هيثم انه اتصل  بالقنصلية الأردنيه بجده بتاريخ 11/5/2015 ، ورد عليهِ أحد المسؤولين وأجابه أن ليث قد يكون موجود لدى احدى الدوائر الأمنيه و لكن لا يعلم ماسبب وجوده ، و كان قد طلب موظف القنصلية منه أن يقوم بالإتصال به بعد يومين ليقول له سبب إحتجازه ولماذا هو موجود لديهم، وبعد يومين قام شقيق المفقود بالاتصال لكن هذا المسؤول أنكر وجود ليث لديهم اطلاقا” ! و أنهم و لا السلطات هناك تعلم عنه شيئا” ! .

ونقل ابو رمان آخر بوست كتبه ليث قبل مغادرته الاردن متوجها الى السعودية لاداء مناسك العمرة حيث كتب

(( *** يا اخوان يا قرايبي يا صحابي يا حبايبي حتى الي ما بحبوني ارجو من الجميع بلا استثناء انهم يسامحوني انا متوجه ان شاء الله لاداء مناسك العمرة والي امنيه ارجو من الجميع بلا استثناء انهم يدعولي انها تتحقق وهي ان يتوفاني الله وان محرم في الحرم المكي وانا اقول لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد والنعمة لك لبيك لبيك لا شريك لك لبيك بالله عليكم جميعا انك اللهم استجب له اللهم امين *** ))

33 11 (1) 44