غدير للمياه المعدنية والمتقدمة لتجارة المركبات تسلمان مركبة جيب جراند شيروكي للفائز في حملة غدير الصيفية

2015 11 02
2015 11 02

aat (1)صراحة نيوز – بعد انقضاء مدة حملة”مغامرة الصيف مع غدير”، سلّمت شركة غدير للمياه المعدنية (نستله ووترز الأردن)، مفاتيح مركبة “جيب جراند شيروكي” مرخصة ومجمركة من المتقدمة لتجارة المركبات للفائز (محمود سالم الحسن شقاقحه)، وإلى جانبها فرصة التمتع برحلة لاكتشاف مصدر مياه غدير الطبيعي، وذلك ضمن حفل أقامته في مقر الشركة المتقدمة لتجارة المركبات.

وكان اختيار الفائز بجائزة الحملة قد تم بموجب السحب الذي أجرته الشركة على أسماء المشاركين المتأهلين للسحب على جائزة الحملة التي تواصلت على مدى ما يقارب الشهر ونصف الشهر، والتي هدفت للتواصل مع الزبائن ومكافأتهم على ولائهم لعلامة غدير، إثر إرسالهم الرمز المطبوع على أغطية عبوات غدير بحجم 0.5 أو 01.5 لتر برسالة نصية قصيرة على الرقم المجاني 94040 والاحتفاظ بها.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال مدير عام شركة غدير للمياه المعدنية، الدكتور راسم الدباس: “نحن سعداءبالإقبال الكبير الذي لاقته حملة مغامرة الصيف مع غدير، والذي أكد على المكانة الراسخة لعلامة غدير في المملكة. نهنئ الفائز معنا بالجائزة، ونتطلع قُدماً لتنظيم وإطلاق المسابقات والحملات التفاعلية الجديدة في المستقبل لمزيد من التواصل الإيجابي مع المستهلك ولمنحه فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة.”

ويشار إلى أن شركة غدير للمياه المعدنية تأسست عام 1982، وتعمل منذ ذلك الحينعلى تزويد السوق الأردنية بمياه نقية مستخرجة من جبال الشراه، ترتقي بجودتها للمياه العالمية بتجانس تركيبتها من الأملاح والمعادن وخضوعها لإجراءات معالجة دقيقة ضمن أعلى معايير الجودة . وفي عام 1999، انضمت شركة غدير إلى مجموعة نستله العالمية، مثرية بذلك خبراتها وعملياتها بممارسات عالمية. وبثقافتها المؤسسية المرتكزة على الثقة والتميز في الأداء، تمكنت شركة غدير من تأسيس حضور راسخ لها في السوق الأردنية. وتنتج الشركة عبوات مياه بأحجام مختلفة تتراوح بين 500 مل و1.5لتر.