غرفة صناعة عمان تتبرع بمائة الف دينار لغزة

2014 07 26
2014 07 26

hwعمان – صراحة نيوز –  قررت غرفة صناعة عمان التبرع بمائة الف دينار للمساهمة في دعم صمود أهل قطاع غزة لمواجهة العدوان الصهيوني الغاشم.

وقال رئيس الغرفة العين زياد الحمصي في بيان صحفي اليوم السبت ان مجلس ادارة الغرفة قرر فتح باب جمع المساعدات النقدية والعينية لأهالي قطاع غزة وخصوصا الأدوية والغذاء والبطانيات ومستلزمات البناء.

وثمن الحمصي التجاوب السريع الذي ابداه القطاع الصناعي لجمع التبرعات خصوصا شركات الأدوية والمستلزمات الطبية، مبينا أن الغرفة ستعمل بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية وجمعية العروة الوثقى لايصال هذه المساعدات الى غزة.

وحث رئيس الغرفة، القطاع الصناعي على تقديم ما بوسعهم من المساعدات التي من شأنها المساهمة بتضميد جراح الأشقاء الذين يواجهون هذا العدوان الهمجي.

وثمن الحمصي جهود جلالة الملك عبدالله الثاني للوصول الى تهدئة الوضع المتفاقم في قطاع غزة، من خلال تكثيف الاتصالات مع مختلف الأطراف، وعبر تعزيز إمكانات المستشفى العسكري الميداني الأردني في القطاع وتسيير القوافل الإنسانية.

من جهة أخرى قام وفد صناعي بزيارة جرحى العدوان الإسرائيلي الذين يعالجون في المدينة الطبية، مشيدا بالخدمات التي تقدم لهم لتضميد جراحهم.