غرف فندقية صغيرة في مطار دبي الدولي

2013 11 06
2014 12 14

11صراحة نيوز – مطار دبي الدولي مميز في العديد من المزايا والخدمات، التي يضعها في متناول المسافرين، آخرها مجموعة من الغرف الفندقية الصغيرة والمكعبة بتصميم خاص، يمكن للمسافرين النوم فيها لبعض الوقت، خصوصًا إن كانوا في رحلة ترانزيت طويلة.

ساعات أو ليلة في هذه الغرف الصغيرة، يمكن للمسافر قضاء ساعات، أو حتى ليلة كاملة، من دون الحاجة إلى مغادرة المطار، وتكلف عناء البحث عن فندق للإقامة في فترة الترانزيت. وبعض هذه الغرف مزود بمراحيض وغرف للإستحمام، ما يجعلها مكانًا مريحًا جدًا. وما يميز “مكعبات الغفوة” أو صندوق النوم” بأنه عازل للصوت، ومجهز بسرير وتلفزيون يعمل باللمس وبوصلة إنترنت. كما تتصل هذه الغرف الصغيرة بجدول مواعيد الطائرات، فيتابع المسافر طائرته ليكون عليها في وقتها. وتبلغ كلفة الإقامة في هذه المكعبات أقل من 16 دولارًا للساعة الواحدة.

مطار أول لا عجب في أن يحتل مطار دبي الدولي المرتبة الأولى كأفضل مطار في الشرق الأوسط من حيث الخدمات ووسائل الترفيه وراحة النوم، في استطلاع للرأي أجراه موقع السفر “غايد تو سليبينغ”. وقد احتل مطار أبوظبي الدولي المركز الثاني. وحل مطار الدوحة الدولي ثالثًا، ومطار المنامة الدولي رابعًا. وكان مطار دبي الدولي حصل على تصنيف 100% ضمن 4 مجموعات يتم استقصاء الرأي فيها، وهي الراحة وملاءمة المطار والنظافة وخدمة المسافرين.