فارس عوض يكرم الشريف الصايغ

2015 10 23
2015 10 23

2صراحة نيوز – كرم السيد فارس عوض مدير عام مركز اللغات الحديث رجل الأعمال السعودي الشريف عدنان عبد الحميد رجب الصايغ ، حيث جرى التكريم خلال زيارته للمركز .

ورحب السيد فارس عوض برجل الأعمال السعودي الشريف عدنان عبدالمجيد رجب الصايغ لزيارته للمركز حيث قام باطلاعه على مختلف مرافق المركز واستمع لشرح مفصل عن الأهداف الرئيسية التي يقدمها المركز لكافة المنتسبين فيه من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية .

ويأتي هذا التكريم لجيل الرواد الذي يسعى القائمون على أدارة المركز لتكريم شخصيات من مختلف المجالات : السياسية، ورجال الأعمال وشخصيات تربوية .

وفي نهاية اللقاء الذي جمع رجل الأعمال السعودي الشريف عدنان عبد الحميد رجب الصايغ بمدير عام مركز اللغات الحديث قدم شكره الجزيل على الحفاوة التي حظي بها خلال هذه الزيارة كما أثنى على مستوى الخدمات التعليمية التي يقدمها مركز اللغات الحديث وما يعكسه هذا المستوى في تقديم الصورة الجميلة عن المملكة الأردنية الهاشمية .

ويواصل مركز اللغات الحديث بذل الجهود لتطوير اساليب التعليم لكافة اللغات التي تدرس في المركز بطُرق تهدف الى اكساب المنتسبين المعرفة ، وتحقيق النتائج بشكل سليم الذي يسهم في تنشئة أجيال مثقفة وملمة بكافة اللغات التي يتم اختيارها .

الجدير بالذكر أن مركز اللغات الحديث تأسس سنة 1970، ويقدم المركز دورات في اللغة الانجليزية والتوفل والأيلتس ، واللغة التركية المعتمدة من يونس امرة في أنقرة ، و اللغة الألمانية المعتمدة من شركة أرامكو ألمانيا ، بالاضافةِ الى اللغة العربية للناطقين بغيرها ، وترتكز نشاطات المركز على استهداف رجال الاعمال ، وطلاب الجامعات والمدارس وربات البيوت.