فراس شنانة يواصل حواراته مع ابناء عمان تمهيدا لاشهار قائمتها الانتخابية

2016 08 30
2016 08 30

111صراحة نيوز – نجح فراس شنانة المرشح في قائمة “عمان” عن الدائرة الثالثة في تهيئة القواعد الانتخابية في اقوى دوائر العاصمة عمان لافتتاح المهرجان الكبير الذي يجري الاعداد له لاشهار قائمة “عمان” الانتخابية بعد ظهر يوم الاثنين المقبل الخامس من ايلول ، وكسب التأييد لهذه القائمة التي ينتظر ابناء الدائرة الثالثة الاستماع الى برنامجها الانتخابي الذي سيظهر على شكل مضامين تؤسس لعقد ما بين القائمة والناخبين وعهد بينها وبين الوطن.

وتمكن شنانة وبدعم من كل اعضاء القائمة من الوصول الى كافة شرائح مجتمع الدائرة الثالثة التي تجمع مختلف فئات المجتمع الاردني، واجرى حوارات معمقة حول كافة القضايا التي تشغل بال الاردنيين وتشكل محاور عمل للمرحلة المقبلة وتتطلب عملا جماعيا ومشاركة مبنية على وحدة الرؤى والمواقف لاحداث التغيير المطلوب في الحياة النيابية والتشريعية بما يضمن ايجاد الحلول للمشاكل الاقتصادية على وجه الخصوص وابرزها الفقر والبطالة والحد من المديونية العالية التي يعاني منها الاردن.

وزار شنانة خلال جولاته اليومية التجمعات الحزبية والسياسية في المنطقة فيما التقى القطاعات التجارية التي اعربت عن ارتياحها للنهج الذي تتبعه قائمة “عمان” التي تم تشكيلها بعناية وفق وحدة الرؤى والموقف من مختلف القضايا المحلية ومدى تأثير الاوضاع الملتهبة في الاقليم والتي ترخي بظلالها على حياة المواطن الاردني.

ومن المقرر ان يتم اشهار قائمة “عمان” يوم الاثنين المقبل في مهرجان كبير يجري الاعداد له لاقامته في ساحة واسعة على الدوار الرابع فيما تم توجيه الدعوات لابناء الدائرة الثالثة للمشاركة في حفل اشهار القائمة الذي تنتظره كافة شرائح المجتمع واوساطه السياسية والاقتصادية والاجتماعية. 7c6e5f2a53330eca0d74e44834bc9811