فرع جديد ل “دبي الإسلامي ” في الهاشمي الشمالي

2013 02 20
2013 02 20

افتتح بنك الأردن دبي الإسلامي فرعه الجديد في منطقة الهاشمي الشمالي اليوم الاربعاء بحضور رئيس مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ليصبح عدد فروع البنك أربعة عشر فرعاً وذلك ضمن خطة البنك للتوسع والانتشار.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك سامي الأفغاني ان افتتاح فرع البنك الرابع عشر في منطقة الهاشمي الشمالي يعكس خطتنا الهادفة إلى التواصل مع متعاملينا وخدمتهم بجميع أماكن تواجدهم، وتزويدهم بالخدمات المصرفية الإسلامية المعاصرة والمناسبة لاحتياجاتهم ،لافتا ان البنك سيقوم قريباً بافتتاح الفرع الخامس عشر في منطقة جبل الحسين ضمن خطته لتغطيةٍ واسعةٍ في المملكة”.

ومن الجدير ذكره أن البنك تأسّس عام 2010، وبدأت شبكة فروعه تزداد باطّرادٍ ليصل عددها حتى يومنا هذا 14 فرعاً، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية.

واشار الافغاني الى ان البنك يقدم برامج تمويل السيارات،التمويل الشخصي بنظام المرابحة، التمويل السكني بنظام الإجارة المنتهية بالتمليك، كما ويقدّم البنك خدمات الحسابات الجارية، التوفير والودائع الاستثمارية التي صمّمت شروطها بمرونة متناهية، بالإضافة إلى باقة من الخدمات العصرية كالخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وبطاقات فيزا إلكترون، وبطاقات الفيزا الذهبية والكلاسيك للسداد الشهري مبينا انه تم اخيرا اطلاق البنك الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال الذكي.