فريق رالي أل غوي الشرق يزور الملكية الأردنية

2015 05 27
2015 05 27
Photo 1صراحة نيوز – زار فريق رالي أل غوي الشرق الخيري العاشر (اليوم) المبنى الرئيسي لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية باعتبار الملكية الأردنية الناقل الرسمي للرالي الذي كان إنطلق برعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد من مدينة أوبراشتاوفن في ألمانيا قبل نحو أسبوعين ووصل إلى المملكة يوم أمس .

ورحب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن هيثم مستو بأعضاء الفريق الذين من بينهم 12 موظفاً من الملكية الأردنية كانوا قد شاركوا في فعاليات الرالي بسيارتين تبرعت بهما الملكية الأردنية واللتين سيتم بيعهما والتبرع بريعهما إلى جانب باقي السيارات المشاركة لصالح الأطفـال المعاقين سمعياً في الأردن وشراء القواقع وإجـراء العمليات الجراحيـة السمعية .

وأكد الكابتن مستو خلال استقباله المشاركين من مختلف الجنسيات أهمية هذا الرالي في دعم أعمال الخير في الأردن والترويج السياحي للمملكة في الدول الأوروبية العشرة التي مرّت بها سيارات الرالي، بدءً من ألمانيا مروراً بالنمسا وإيطاليا ودول أوروبا الشرقية واليونان وتركيا وصولاً إلى الأردن نقطة ختام الرالي .

وقال أن رعاية الملكية الأردنية للرالي ومشاركة موظفيها فيه تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة ودعمها كناقل وطني للأردن لمختلف قصص النجاح الأردنية التي ترعاها القيادة الهاشمية ويعود أثرها الإيجابي على المجتمع المحلي بكل فئاته.

وعبّر مدير الرالي الأردني المهندس صخر الفايز عن شكره للملكية الأردنية على مواصلة دعمها للرالي منذ إنطلاقته قبل عشرة سنوات وتقديره للتسهيلات الكبيرة التي يقدمها موظفو الشركة للرالي وللمشاركين فيه سيما مكتب الملكية الأردنية في فرانكفورت .

Photo 2 Photo 3 Photo 4