فريق مديرية تربية الطفيلة بطلا لكرة الطائرة

2012 11 28
2012 11 28

توج المدير الفني في تربية الطفيلة صالح الحجاج بحضور رئيس نادي معلمي الطفيلة عبدا لله الحجاج فريق مديرية تربية الطفيلة بطلا لكرة الطائرة التي أقامها نادي معلمي الطفيلة للمدارس وذلك ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة القائد الشتوية التي تقام سنويا في العقبة.

وجاء التتويج بعد الفوز المباراة النهائية على مدرسة عرفة الأساسية ( 2/1 ) ( 25/23 – 21/25 – 15/12 ) التي أدارها الحكام بكر الربابعة وبسام السعود وكانت النتائج الأولية أسفرت عن فوز المديرية على ارويم ( 2/1 ) وفوز عرفة على الطفيلة ث ( 2/0 ) وفوز ارويم على الطفيلة ث ( 2/0 ) وفوز المديرية على الطفيلة ث ( 2/0 ) وفوز عرفة على ارويم ( 2/ 0 ) .

وهذا وقد تم اختيار المنتخب الذي سيمثل النادي من قبل اللجنة التي يترأسها رئيس اللجنة الرياضية من اللاعبين التالية أسماؤهم ( منير الشرايدة ، طارق الزحيمات ، راكان الرواشدة ، محمد البدور ، يحيى الرواشدة ، بلال المحا سنة ، سفيان الرواشدة ، عمر الشرايدة ، محمد الجرارين ، أياد المرافي ) وتم تعين بسام السعود مدربا للفريق .

كما تم تحديد منتخب كرة القدم الذي يدربه طارق الحناقطة من كل من اللاعبين ( حماد المرافي ، عبد الحكيم النظامي ، احمد العمريين ، حمزة البداينة ، مراد القرارعة ، معتصم الرواشدة ، رائد الغبابشة ، مراد الشباب ، سائد الخماسية).