فشل اعتصام المخابرات … وحراك الزرقاء يعتذر

2014 04 13
2014 04 13

13عمان – صراحة نيوز – فشل نشطاء من التحشيد لتنفيذ اعتصام أمام دائرة المخابرات العامة كان مقررا اليوم السبت والذي تمت الدعوة اليه خلال فعالية احتجاجية نفذها جماعة الإخوان المسلمين قبل نحو اسبوعين .

وحضر الى الموقع سبعة اشخاص فقط فيما غص المكان بتواجد أمني كثيف وفي ضوء ذلك اصدر المكتب الاعلامي لحراك الزرقاء بيانا اعلنوا فيه تراجعهم عن المشاركة في الاعتصام لتفويت الفرصة كما اشار البيان على من وصفهم بالانتهازيين وخشية الاحتكاك مع الاجهزة الأمنية كون دائرة المخابرات العامة من الأماكن الحساسة .

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

يا ابناء شعبنا الاردني الحر..

لقد أعلنا اليوم عن وقفه احتجاجية امام مبنى المخابرات العامة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين ،وبعد الاتصالات العديده التي وردت الينا من قبل الاحزاب والنقابات والحراكيين انفسهم تطالبنا بتوخي الدقة والحذر كون دائرة المخابرات تعتبر من الاماكن الحساسة والتي لا يجوز الاقتراب منها،ولعدم الاصطدام مع ابنائنا من الاجهزة الامنية،ولتفويت الفرصه على بعض منتهزين الفرص اللذين قاموا بتهديدنا ليوم أمس.

فإننا نؤكد اننا ومن حرصنا على امن البلد والاستجابة الى الاحرار قررنا الغاء الفعالية المنوي اقامتها لهذا اليوم ،وما زلنا متمسكين بمطالبنا بالافراج الفوري عن المعتقلين وضرورة الاسراع بوتيرة الاصلاح بالبلد.

وكما وإننا نعتذر لكل الاخوة اللذين استعدوا للمشاركة معنا ونقدر جهودهم بالشعور مع المعتقلين .