فضية وثلاثة برونزيات للأمن العام ببطولة الشرطة العربية للجودو

2014 06 07
2014 06 07

المقدم خالد عبدالرحيم رئس الوفد   يتوسط لاعبين منتخب الشرطة للجود وعمان – صراحة نيوز – حظي منتخب الشرطة للجودو باستقبال حافل عند عودته من الجزائر من قبل مرتبات الأمن العام وعدد كبير من مشجعي وأهالي لاعبي منتخبنا للجودو بعد حصوله على المركز الرابع فرقي وعلى ميدالية فضية وثلاثة ميداليات برونزيه في البطولة العربية للشرطة التي أقيمت بالجزائر  وشارك بالبطولة ثلاثة عشرة دولة عربية (الجزائر,تونس ,المغرب,السعودية ,مصر ,ليبيا ,العراق,الكويت ,لبنان ,اليمن ,قطر,السودان بالاضافة للاردن).

وحصل منتخب الجزائر على المركز الاول فرقي وتونس على المركز الثاني ومصر على المركز الثالث وحصل منتخبنا على المركز الرابع بعد تغلبه على منتخب السودان والمغرب وخسارته من الجزائر وفي تحديد المركز الثالث خسر من منتخب مصر.

وحقق منتخبنا الميدالية الفضية عن طرق اللاعب بكرجميل بوزن تحت 80كغم رغم الإصابة التي تعرض لها في أول لقاء إلا انه فاز على اللاعب السوداني والقطري واليمني في الأدوار الأولى وخسر بالمباراة النهائية من اللاعب التونسي بطل العرب بوزنه ولاعبنا مصعب الخالدي حقق برونزيتين بعدما شارك بوزن فوق100كغم و بالوزن المفتوح  ولاعبنا غيث نايف حقق الميدالية البرونزية بوزن 60كغم بفوزه على اللاعب التونسي واللاعب العراقي وخسر بالدور قبل النهائي من اللاعب اليمني ولم يحالف الحظ لاعبنا محمد غازي بوزن 66كغم  ولاعبنا عمر هداف بوزن73كغم ولاعبنا نورالدين الدعجة بوزن تحت 90كغم في البطولة .

وأشاد المنظمين للبطولة بلاعبين منتخبنا وبحكمنا الدولي وليد سعيد الذي أدار عدة لقاءات في البطولة وتم اختياره لإدارة اللقاء النهائي للفرقي بين الجزائر وتونس وادارة اقوى نزال في البطولة نهائي فردي وزن 80كغم بين اللاعب الجزائري بطل العرب بوزنه واللاعب التونسي .

وعلى هامش البطولة عقد الاجتماع الفني للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العربي للشرطة بحضور عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الرياضي العربي للشرطة العميد سمير بينو مديرادارة الشرطة العربية والدولية (الانتربول).

وضم وفد الأمن العام المشارك بالبطولة المقدم خالد عبدالرحيم رئيساً للوفد و الحكم الدولي الرائد وليد سعيد الحميمات والإداري الملازم1حجازي الزعبي والمدرب الملازم2عبدالرحيم العبادي واللاعبين مصعب الخالدي ونورالدين الدعجة وبكر جميل ومحمد غازي وغيث نايف وعمر هداف.

أفاد بالخبر مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد الرياضي للشرطة الملازم اول رامي العدوان.