فنادق العقبة تنظم فعاليات ثقافية وترفيهية لتنشيط السياحة

2013 11 23
2013 11 23

83صراحة نيوز – نظمت جمعية فنادق العقبة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبدعم من برنامج العقبة للتنمية المجتمعية والاقتصادية في العقبة اليوم السبت مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية في المنطقة الفندقية تستهدف تنشيط الحركة السياحية وإطالة فترة مكوث السائح والزائر في مدينة العقبة.

وشارك في الفعاليات فرقة القوات المسلحة وفرقة العقبة للفنون الشعبية وفرقة كراميش للأطفال إضافة إلى معرض فني ورسومات جدارية لنادي أصدقاء السائح التابع لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وقال رئيس جمعية فنادق العقبة صلاح الدين البيطار ان هذه النشاطات تأتي ضمن سلسلة من النشاطات التي ستنفذها الجمعية بالتعاون مع الجهات المعنية في العقبة والتي تهدف إلى تعزيز الواقع السياحي في العقبة وتنمية وتطوير الواقع السياحي في المدينة التي تشهد إقبالا متزايدا.

وأكد أن الجمعية معنية بتفعيل وتنمية الحركة السياحية في العقبة لما تشكله من رفد للمنشآت السياحية والفندقية، مشيرا الى ان الهدوء السياحي الذي تشهده العقبة بين الفينة والأخرى يدفع لاستحداث نشاطات سياحية وفعاليات ترفيهية للزوار والسياح تساهم في إطالة فترة مكوث الزائر.

وبين أن الجمعية ستنظم فعاليات ثقافية شهريا بدعم من برنامج العقبة للتنمية المجتمعية والاقتصادية وبالتعاون مع سلطة المنطقة الخاصة والفرق الفلكلورية العاملة في العقبة والفنانين.

وعبر عدد من زوار العقبة وسياحها عن رغبتهم في تكرار مثل هذه الفعاليات الثقافية والترفيهية التي جذبت العديد من العائلات للمنطقة الفندقية وشكلت اجواء من الفرح خاصة عند الاطفال الذين انسجموا مع الفعاليات المخصصة لهم.