فواز الحسن يلتزم بمساندة قضايا شركات الاسكان في اربد

2015 09 14
2015 09 14
DSC_0052اربد – صراحة نيوز – استقبل السيد فواز الحسن رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني وعدد من اعضاء المجلس مساء أمس وفداً يمثل شركات الاسكان العاملة في محافظة اربد لتقديم التهنئة بفوز مجلس الادارة الجديد في الانتخابات التي جرت مؤخراً.

ورحب السيد الحسن في كلمة ألقاها باصحاب شركات الاسكان العاملة في اربد مؤكداً على اهمية دعم النشاط الاسكاني في محافظة اربد ومحافظات الشمال لمواجهة الاحتياجات السكنية المتنامية للأسر الاردنية وتلبية احتياجات اللاجئين السوريين .

وأوضح السيد الحسن ان الجمعية لن تألوا جهداً في دعم هذه الشركات والبحث عن حلول للمعيقات التي تواجهها خلال عملها سواء كان مع بلدية اربد ، او مع وزارة البلديات والبحث عن وسائل لتسهيل انجاز معاملاتهم وتسريع اوقات انجازها .

وطالب السيد الحسن شركات الاسكان غير الاعضاء في الجمعية بضرورة التقدم بطلبات انتساب للجمعية حتى نتمكن من تقديم الخدمة الملائمة لهم .

واعلن السيد الحسن ان مجلس الادارة يبحث وبجدية شراء او بناء مقر لمستثمري الاسكان في اربد وان التباحث يجري حول الاتفاق على صيغة لايجاد مقر دائم لمستثمري الاسكان يكون له فريق عمل مميز يقدم كافة الخدمات لمستثمري الاسكان في اربد .

وعبر اصحاب ومدراء شركات الاسكان في اربد عن ثقتهم بالمجلس الحالي بتجاوز العقبات والتحديات التي تواجه القطاع في اربد والتغلب على جميع المحن التي تعصف بالقطاع من خلال العمل الجاد الذي يبذله وسيبذله المجلس في المرحلة القادمة.

DSC_0058 DSC_0069